ads980-90 after header


الإشهار 1


بن شرقي يرفض ملياري سنتيم من الأهلي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

يرفض الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، اللعب للأهلي المصري بشكل قاطع، في وقت أعاد فتح الباب من أجل تجديد عقده مع الزمالك، لكنه ربط التفكير في القرار بالفوز بكأس مصر.
وكشفت مصادر إعلامية مصرية أن بن شرقي رفض فتح باب المفاوضات مع إدارة الأهلي رغم العرض المالي المغري المقدم لتحويل وجهته صوب القلعة الحمراء.
وأوضحت المصادر ذاتها أن بن شرقي رفض أجرا سنويا بقيمة ملياري سنتيم مغربي (مليونا دولار أمريكي) التي عرضها الأهلي عليه للتوقيع في صفوفه لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده من النادي الأبيض.
وشددت المصادر على أن المهاجم المغربي يرفض اللعب في الدوري المصري لفريق آخر غير الزمالك، مؤكدة أنه يفضل الاحتراف في الدوري التركي أو أحد الدوريات الخليجية.
ويبدو أن بن شرقي مستعد لتغيير رأيه بخصوص الرحيل عن الفريق هذا الصيف، بعدما كان فريقه الزمالك قد أعلن رحيله بعد فشله في إقناعه بالبقاء.
وحسب ما كشفته صحيفة “المصري اليوم”، فإن صاحب الـ27 ربيعا مستعد لإعادة التفكير مجددا في قرار الرحيل عن الفريق الصيف الحالي شريطة إحراز الزمالك لقب كأس مصر التي بلغ فيها النهائي وسيواجه غريمه الأهلي في 21 يوليوز الجاري.
وأكدت الصحيفة المصرية أن محمود عبد الرازق المعروف بـ “شيكابالا” عقد أكثر من جلسة مع أشرف بن شرقي من أجل إقناعه بالاستمرار مع النادي، خصوصا بعدما استعاد بريقه، مشددة على أن المغربي أكد له أنه سيدرس الأمر في حالة فوز الفريق بكأس مصر.²
ولم يقدم المهاجم السابق للوداد وعودا بالبقاء، إذ أوضح أنه في حالة تتويج الزمالك باللقب، سيدرس تجديد عقده لكن بالموازاة مع مقارنة عرض فريقه المصري مع العروض الأخرى المطروحة على طاولته.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5