ads980-90 after header


الإشهار 1


لينا عادل فهمي أصغر فنانة تشكيلية بتازة تؤثث الحفل الختامي لمؤسسة التفتح للتربية والتكوين

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* عزيز باكوش

لينا عادل فهمي،أصغر فنانة تشكيلية بالحاضرة التازية على الإطلاق ، لوحاتها الجميلة وبصمتها الإبداعية الرقيقة أثثت معرضا للفنون التشكيلية من إبداع تلميذات وتلاميذ ورشة التربية التشكيلية من تأطير الفنان التشكيلي صلاح الطيبي تم افتتاحه مساء اليوم السبت 16 يوليوز ضمن حفل نظمته مؤسسة التفتح للتربية والتكوين بتازة احتفاء بعيد العرش المجيد ونهاية السنة الدراسية 2021/2022 تحت شعار (التربية الفنية أساس التربية على القيم )

الحفل التربوي كان مميزا وتلاميذيا بامتياز في التقديم والتنشيط وناجحا بكل المقاييس بدء بالذكر الحكيم مرورا بالنشيد الوطني وكلمة مدير أكاديمية فاس مكناس ألقاها بالنيابة رئيس قسم تدبير الموارد البشرية رشيد گايز .و كلمة المديرية الإقليمية قدمتها الدكتورة جميلة الشتيوي مديرة المؤسسة. كلمة ذجلال رئيس مصلحة الموارد البشرية. كان كذلك مميزا بهبة وياسمين منشطتين رائعتين والشاعرة الصغيرة سلمى بوكرن والناقدة ندى التازي.والمبدعة المتألقة سلمى بوركن والشاعرة المغربية حفيظة اعبيزة في تنشيط توزيع الأدرع وشواهد النجاح.

بعد عزف النشيد الرسمي للمؤسسة بقيادة المايسترو عمر شرايطي تابع الحضور كبسولة تعريفية بمختلف ورشات وأنشطة المؤسسة .
وقد تميز الحفل الفني التربوي بفقراته الفنية الغنائية من أداء كورال طيور السلام ،وحواراته باللغة الفرنسية (الأخوين بنشعيب) ومواهب ورشة المسرح في لوحات استعراضية وغنائية من التراث الأندلسي العيساوي إشراف وتأطير د عدادي المدني ،وصولا إلى قطعة وطنية (عيشي يابلادي) بصوت الموهبة الواعدة في الغناء العربي سامي اشرايطي التي صفق لها الحاضرون كثيرا .
حضر الحفل إلى جانب ذ رشيد ممثل مدير أكاديمية فاس مكناس عدد من رؤساء المصالح والأطر الإدارية والتربوية بالمديرية فضلا عن أسر وأولياء تلامذة المؤسسة الموهوبين. لتظل المؤسسة مشتلا حقيقيا للإبداع الأدبي والفني.
ملحوظة : الحفل الختامي لمؤسسة التفتح للتربية والتكوين بتازة من تنشيط التلميذات ندى التازي وياسمين كمار وهبة بوزاويت.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5