ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة..تلميذة بمؤسسة “ملاك” للتعليم الخاص تحصل على أعلى معدل بإقليم تازة ب 09.81

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

ترسيخا لثقافة الإستحقاق وتشجيع التميز بمدينة تازة،نظم حفلا تكريميا بهيجا على شرف التلاميذ والتلميذات المتميزين بالمؤسسات التعليمية على صعيد تازة في مختلف الأسلاك الدراسية لموسم 2021 /2022م، وسط أجواء مفعمة بالبهجة والحيوية.
ونظم هذا الحفل الذي حضره عامل إقليم تازة والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة و الأطر الإدارية والتربوية لمؤسسات التعليمية و جمعيات الآباء بالإقليم، ممثلوا جمعيات المجتمع المدني، أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالإضافة إلى التلاميذ و التلميذات ومجموعة من الضيوف .
وقد ميز هذا الحفل توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز القيمة على المتفوقين والمتفوقات تقديرا وتنويها لمجهوداتهم وتضحياتهم طيلة هذا الموسم الدراسي، وبهدف تشجيعهم و دعمهم وحثهم على الإستمرار في الاجتهاد والمثابرة . وتم من خلاله أيضا توزيع تذكارات تكريمة على الأطر التربوية والإدارية المنتقلين تقديرا لخدماتهم الجليلة التي قدموها للرقي بالمستوى التعليمي والتربوي .
هذا وقد تمكنت تلميذة من التربع على عرش أعلى معدل بإقليم تازة للموسم الدراسي الحالي، وذلك بعد حصولها على معدل 09.81
ووفق المعطيات الحصرية التي حصلت عليها “الحدث تيفي” فالتلميذة تدرس بمؤسسة “ملاك” للتعليم الخصوصي بمدينة تازة .
ومن جهة أخرى كشف مصدر من داخل المديرية الإقليمية للتعليم بتازة، أن هذا التتويج جاء بعد مجهودات جبارة التي تقوم بها مؤسسة “ملاك” للتعليم الخصوصي ولكافة أطر وأساتذة المؤسسة التي دائما ما تحقق نتائج جيدة وتتربع كل سنة على عرش معدلات مشرفة بإقليم تازة يقول المصدر.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5