ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة: أعضاء جماعة آيت سغروشن ينددون بالقرارات الانفرادية للرئيس

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* محمد بودويرة

ندد أعضاء المجلس الجماعي لجماعة آيت سغروشن بإقليم تازة، بما سموه “تصرفات الرئيس ونائبه الثاني”، في إشارة منهم لطريقة التسيير.
وقرر الغاضبون من طريقة تسيير الرئيس ونائبه الثاني، في بلاغ تنديدي يحمل رقم 1، “إعادة النظر في الطريقة التي يدبر بها هؤلاء الشأن العام المحلي”.
وقال البلاغ الذي نشره النائب الأول للرئيس، في حسابه الشخصي بالفايسبوك، مرفوقا بتوقيعات 18 عضوا، إنه “تبين أن مستقبل ساكنة الجماعة على مستوى التنمية لا يبشر بالخير نتيجة تعنت الرئيس في إتخاد قرارات أحادية تخدم مصالح ذاتية ظيقة”.
وأضاف المصدر ذاته، إن “التغيير الذي أرادته الساكنة قبل الانتخابات ذهب أدراج الرياح، وبهذا نعلن للساكنة وقبل فوات الأوان أننا وبكل مسؤولية وبروح وطنية أننا نهدف إلى خدمة الصالح العام”.
وتعليقا على الموضوع، قال النائب الأول للرئيس، الحسن بوراس، إن “الجماعة تتخبط في مجموعة من المشاكل، نتيجة التسيير العشوائي للرئيس ونائبه الثاني، مما دفعنا إلى القيام بهذه الخطوة”.
وأوضح بوراس أن الرئيس ونائبه الثاني يتلقيان تعليمات من الخارج في إشارة منه للرئيس السابق للجماعة، مشيرا إلى أن النقل المدرسي لازال يصول ويجول رغم توقف الدراسة، بالاضافة إلى سيارة المصلحة التي تستغل لأغراض شخصية وذلك في ظل ارتفاع أسعار المحروقات مما يستنزف ميزانية الجماعة.
وأكد ذات المتحدث ، أن ساكنة بعض الدواوير تعاني العطش جراء حرمانها من رخص الربط بالماء الصالح للشرب، موضحا أن مصلحة المواطن فوق كل إعتبار.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5