ads980-90 after header


الإشهار 1


اعتقال نائب وكيل الملك وضباط شرطة..

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

استمع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء اليوم الجمعة، إلى عدد من المتهمين في قضية التسجيل الصوتي المسرب، والذي هز الجسم القضائي في المغرب.
عدد المتهمين في هذا الملف، وصل إلى ما يقارب 29 متهما، من بينهم نائب وكيل ملك ومحام وضباط شرطة وموظفون في المحاكم (الاستئناف والزجرية)، وسمسارة بالمحاكم.
ووجهت لهؤلاء المتهمين والذين يتواجدون رهن تدابير الحراسة النظرية تهم عديدة من بينها، تكوين عصابة إجرامية متخصصة في ارتكاب جنح وجنايات الارتشاء، بالإضافة إلى التزوير في محاضر رسمية، والارتشاء، والوساطة لدى موظفين عموميين مقابل دفع وتلقي مبالغ مالية كبيرة، واستغلال النفوذ، وكذلك تهم تتعلق بالخيانة الزوجية، المشاركة والنصب.
جدير بالذكر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أمر بفتح تحقيق على إثر تداول تسجيل صوتي منسوب لقضاة حول وجود تدخل في تدبير ملف قضائي معروض على أنظار هيئة قضائية يتابع فيه أحد الأشخاص في حالة اعتقال، وعبارات تمس بسمعة بعض أعضاء هيئة الدفاع.
وأعطت النيابة العامة تعليماتها للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، من أجل إجراء بحث يروم التحقق من حقيقة وظروف وخلفيات ما ورد بالشريط الصوتي من معطيات، والاستماع إلى كل من له علاقة بالموضوع، وإجراء جميع التحريات اللازمة لبلوغ ذلك.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5