ads980-90 after header


الإشهار 1


تكريم البطل العالمي سفيان البقالي بفاس

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* أحمد الشقوري

أقامت جماعة فاس والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، مساء الخميس 28 يوليوز، حفلا تكريميا خصص للبطل العالمي، سفيان البقالي، المتوج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى (يوجين – 2022)، وذلك بحضور شخصيات تنتمي إلى عوالم السياسة والتعليم والرياضة والإعلام.

وأشرف عمدة مدينة فاس، عبد السلام البقالي، ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، محسن الزواق، على هذا الحفل الذي تم خلاله تقديم هدايا وتذكرات للمحتفى به البطل العالمي، سفيان البقالي.

وبهذه المناسبة، أعرب سفيان البقالي، عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم الذي خصه به مسؤلو مدينة فاس، مضيفا أن مثل هذه الالتفاتة تعطي للمكرم شحنة كبيرة ودفعة قوية، بل تحفزه على مزيد من العطاء والإبداع.

من جهته، اعتبر محسن الزواق، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، أن هذا التكريم يأتي اعترافا بالمجهودات الموصولة والمثمرة المبدولة من طرف البطل الأولمبي، سفيان البقالي، أخرها التتويج بميدالية الذهبية بطولة العالم بالولايات المتحدة الأمريكية.

من جانبه، قال عبد السلام البقالي، عمدة مدينة فاس، إن هذا الحفل يأتي كعربون عرفان وتقدير للبطل سفيان البقالي وأيضا تشجيعا له على المزيد من العطاء وتنويها بدوره الريادي في مجال ألعاب القوى.

وأوضح البقالي، أن إنجاز ابن مدينة فاس سيفان البقالي، ليس غريبا عن هذه المدينة التي سبق أن أنجبت أبطال عالميين كسعيد عويطة وخالد السكاح وغيرهم، متمنيا أن يصبح البطل المحتفى به قدوة للشباب والشابات بمدينة فاس.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5