ads980-90 after header


الإشهار 1


الملك للمغاربة: بعد العسر سيأتي الفرج ..

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

خصَّ عاهل البلاد الملك محمد السادس، المغاربة بالشكر نظير ما أبانوا عليه من تلاحم وحب لوطنهم وحرص على وحدتهم الترابية والدفاع عن مقدساتهم، في ظل الأزمات المتتالية التي تمرّ منها البلاد، مشدّدا على أنه وراء كل عسر يسر أكيد.

وذكّر الملك محمد السادس، في خطابه بمناسبة عيد العرش المجيد، مساء اليوم السبت، بأن تاريخ المغرب حافل بالدروس والإنجازات، التي تؤكد “أننا نتجاوز دائما الأزمات، بفضل التلاحم الدائم بين العرش والشعب، وبفضل تضحيات المغاربة الأحرار”.

وتابع عاهل البلاد في خطابه الموجه للمغاربة: “اليوم، لا يسعني إلا أن أعبر لك، شعبي العزيز، عن شكري وتقديري، على ما أبنت عنه في كل الظروف والأحوال، من حب لوطنك وحرص على وحدتك الوطنية والترابية، والتزام بالدفاع عن رموزك ومقدساتك.”
واغتنم الملك محمد السادس، المناسبة، ليوجه في السياق ذاته تحية إشادة وتقدير، لكل مكونات قواتنا المسلحة الملكية، وقوات الدرك الملكي، والأمن الوطني، والقوات المساعدة والوقاية المدنية، على تجندهم الدائم تحت قيادتنا، للدفاع عن وحدة الوطن وأمنه واستقراره، مستحضرا، بكل إجلال، الأرواح الطاهرة لشهداء المغرب الأبرار، وفي مقدمتهم الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني.
وختم عاهل البلاد، خطابه بالآية الكريمة: “فإن مع العسر يسرا، إن مع العسر يسرا، فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب”، مُطمئنا المغاربة على دنو الفرج.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5