ads980-90 after header


الإشهار 1


3 ملايين يورو قيمة فك ارتباط وحيد خليلوزيتش بالمنتخب

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

في أول تصريح إعلامي له، في أعقاب إقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي، كشف البوسني وحيد خليلوزيتش، أن فك الارتباط مع المنتخب المغربي لكرة القدم، كلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما مجموعه 3 ملايين يورو.
وبعد أيام من فك ارتباطه مع المنتخب الوطني المغربي، قال خليلوزيتش، إنه أفضل مدرب في تاريخ الكرة المغربية من حيث الأرقام والإحصائيات، مُعترفاً في الوقت نفسه بأن الانفصال عنه من طرف ثلاثة منتخبات في مساره قبل نهائيات كأس العالم أمر صعب التقبّل بالنسبة له.
و أوضح خليلوزيتش في تصريحات لموقع “Reprezentacija” بالقول: “كل ما حصل لي ألمني بشكل كبير، هل أنا ملعون؟ بناءً على الإحصائيات، فأنا أنجح مدرب في تاريخ المنتخب المغربي، لكن هذا الأمر لا يكتسي أهمية. الأسف يعتريني بعدما حدث لي هذا للمرة الثالثة في مسيرتي، خاصة في ظل المجهود والعمل الذي قُمت به”.
وتابع وحيد خليلوزيتش، خلال حديثه للموقع الصحفي البوسني قائلا: “لا أكثرت لما يعتقده الناس بشأني بعد كل ما وقع، كان بإمكاني قبول أي شيء يطلبونه مني حتى أستمر، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بأن يقرروا في من سيلعب وسيذهب إلى نهائيات كأس العالم، فإنه لن يعود مدرباً، إن مصداقية اللاعبين تختفي عندها”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5