ads980-90 after header


الإشهار 1


بالصور والأسماء: تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم تازة

الإشهار 2

 www.alhadattv.ma

 

  • جيلالي كربيش

 

تم صباح أمس الخميس فاتح شتنبر الجاري بمقر عمالة إقليم تازة تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الوافدين على الإقليم، وذلك خلال حفل ترأسه مصطفى المعزة عامل الإقليم، وحضره الكاتب العام للعمالة وعدد من ممثلي السلطات القضائية والأمنية والدركية، إلى جانب منتخبين وفعاليات المجتمع المدني.
وفي كلمة له بالمناسبة، شدد عامل إقليم تازة على التكريس الفعال للمفهوم الجديد للسلطة وسياسة القرب والانفتاح على مختلف الفاعلين، والانكباب على المشاكل الحقيقية للمواطنين.
وأكد المسؤول ذاته، على أن تلك المبادئ ما فتئ صاحب الجلالة، يؤكد عليها في مناسبات عديدة، حاثا رجال السلطة على التفاعل إيجابيا مع المواطنين، وتقديم الدعم اللازم والمساندة القوية للمنتخبين والفاعلين الجمعويين ومختلف الهيئات في كل أنشطتهم الهادفة إلى تحقيق المصلحة العامة وخدمة ساكنة الإقليم.
وأضاف بأن هذه الحركة الانتقالية تأتي في ظرفية خاصة بالنسبة إلى وزارة الداخلية، إذ تزامنت وصدور بلاغ تؤكد فيه على التعليمات الملكية السامية الداعية إلى ترشيد الموارد البشرية وتكريس معيار الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية لهيئة رجال السلطة، ودعا كافة الفاعلين إلى تقديم الدعم والعون لرجال السلطة الجدد حتى نحقق جميعا تنمية مندمجة لهذا الإقليم.
وفيما يلي لائحة أسماء رجال السلطة الذين جرى انتقالهم والآخرين الذين تم تعيينهم على مستوى إقليم تازة:

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5