ads980-90 after header


الإشهار 1


توشيح الزميل عزيز باكوش بوسام ملكي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس أمس الأربعاء 7 شتنبر الجاري بفضاء مدرج المركز الجهوي للتكوينات والملتقيات مولاي سليمان بفاس حفل تسليم الأوسمة الملكية الممنوحة لعدد من أطرها عرفانا بالخدمات الجليلة التي قدموها طيلة سنوات من العمل بالأكاديمية.
ويتعلق الأمر بإلهام الرمال ، (وم البوقسيمي )، و عزيز باكوش (وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى )
وفي كلمة بالمناسبة، أشاد الدكتور محسن الزواق مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس ، بالأداء المهني وقيم التفاني والإخلاص الذي أبان عنه المنعم عليهم بالأوسمة الملكية طيلة مسارهم المهني، كما سلط الضوء على إسهامهم القيم في إشعاع الأكاديمية كل من موقعه ومسؤولياته متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في حياتهم الجديدة.
وأضاف الدكتور الزواق ، أن هذه الأوسمة الملكية تعكس العناية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيط بها أطر وموظفي الأكاديمية ، مؤكدا أن هذا التكريم لا يشكل فقط مفخرة شخصية وجماعية، بل واعترافا وتقديرا كذلك للمسار المهني للأطرالمنعم عليهم.
حضر حفل منح الأوسمة الملكية إلى جانب مدير الأكاديمية كل من السادة رشيد كايز رئيس قسم تدبير الموارد البشرية،ومحمد المصباحي مدير المركز الجهوي للامتحانات وعبد الصمد حماني رئيس مصلحة بقسم الموارد البشرية وعبد العلي لخليطي رئيس مكلف بمصلحة التواصل بالأكاديمية فريد بودرار رئيس منظومة الإعلام بالجهة


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5