ads980-90 after header


الإشهار 1


تقرير أسود سيعصف بمسؤولين بالشركة الإقليمية للتنمية بتازة ومنتخبين بالمجلس الإقليمي لتازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

يتساءل الرأي العام المحلي والإقليمي بتازة عن مآل نتائج التقرير الذي أنجزته لجنة تفتيش زارت الشركة الإقليمية للتنمية بتازة ومعها المجلس الإقليمي يتازة الذي يلفهما الغموض، بعد مراسلات كل من المكتب المجلس الإقليمي الجديد والسلطات الإقليمية.
وفي هذا الإطار تنتظر فعاليات محلية سياسية وحقوقية ومعها ساكنة إقليم تازة صدور تقرير مفصل عن كل اختلالات الشركة الإقليمية للتنمية بتازة والمجلس الإقليمي لتازة المذكورين، ووضع حد لسلوكيات أيادي خفية داخل المجلس الإقليمي باعتباره مؤسسة دستورية وذراعه المالي الشركة الإقليمية للتنمية تسببت في اختلالات مالية ضخمة وتعطيل مشاريع إقليمية تمت برمجتها خلال اجتماعات رسمية وشبهات صرف أموال العامة في مشاريع لم ترى النور بعد في العديد من الجماعات الترابية .. مع إرباك خدمات الشركة الإقليمية للتنمية وعطلتها لمدة تجاوزت السنة.
وكما سبق لموقع “الحدث تيفي” أن تناول موضوع الشركة الإقليمية للتنمية بتازة ومعها المجلس الإقليمي يتازة لمرات عديدة، حيث تطرق للاختلالات التي عرفتها والتي فجّرتها ، فضيحة تسلم المجلس الإقليمي لتازة لملايين الدراهم كواجبات إنجاز مشاريع طرقية ومسالك ببعض الجماعات الترابية بإقليم تازة لم ترى النور مع “تبخر” تلك الأموال.
هذا، فمن المتوقع أن يكون التقرير المرتقب صدوره أسوداً، وقد يعصف بمسؤولين بالشركة الإقليمية للتنمية بتازة وبعض المنتخبين بالمجلس الإقليمي لتازة لهم اليد في كل الاختلالات التي تخيم على هذه المؤسسة الدستورية التي تنتظر التفاتة العدوي وجرائم الأموال حقيقية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5