ads980-90 after header


الإشهار 1


ضحايا ودادية سكنية بتازة يحتجون للمطالبة باسترجاع أموالهم

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

طالب العشرات من ضحايا ودادية سكنية تحمل اسم “المغرب العربي”،بمدينة تازة للمطالبة باسترجاع أموالهم بعدما اكتشفوا استحالة إنهاء مسلسل التسويفات من طرف المكتب المسير للمؤسسة المذكورة.
وقال محتجون، في اتصالهم ب “الحدث تيفي”إن مكتب الودادية لم يعد له وجود منذ 23 سنة في ظروف غامضة واختفى جميع أعضائه، ناهيك عن المصير المجهول للأموال المشتركة التي ساهم بها المنخرطون لاقتناء سكن بمدينة تازة.
وأوضح متصلون ، أن جل أعضاء الودادية، أخبروهم أن مشاكل ودادية المغرب العربي أحيلت على القضاء منذ سنوات ولم يتم الحسم فيها بعد، وأن المقاول صاحب الصفقة اختفى عن الأنظار..
وأكد ذات المصدر، أن المنخرطين منهم من توفي منذ 10 سنوات والبالغ عددهم حوالي 150 موظفا وموظفة أغلبهم نساء ورجال التعليم،اكتشفوا بعد تسديد الأقساط الأولية ،أن العقار المتواجد بحي المسيرة بمدينة تازة والذي عرض عليهم تابع لأملاك الدولة ولا يمكن إطلاقا تحويله إلى منطقة سكنية.
ووجد منخرطو الودادية أنفسهم أمام نفق مغلق منذ أزيد من 22 سنة، حيث ظلوا يطرقون أبواب القضاء مرات عدة من أجل استرجاع المبالغ التي ساهموا بها، إلا أن المثير حسب المحتجين هو المصير المجهول لملايير السنتميات المودعة في حساب الودادية ناهيك عن اختفاء أعضاء المكتب المسير وإغلاق المقر الرئيسي للودادية وطول جلسات التحقيق والمحاكمة…


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5