ads980-90 after header


الإشهار 1


بقيادة الأمين العام.. حزب الاستقلال يدعم مرشحي الحزب في الإنتخابات الجزئية بدائرة جرسيف

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

* إدريس محجوبي

دعما لعلي الجغاوي وكيل لائحة حزب الاستقلال ووصيفه أحمد الهواري في الانتخابات الجزئية لأعضاء مجلس النواب في اقتراع يوم الخميس 29 شتنبر 2022 بدائرة جرسيف ، حضور ميداني للأمين العام لحزب الإستقلال ومعه وفد هام و بحضور وازن لمناضلي و مناضلات الحزب في إطار الحملة الانتخابية التشريعية الجزئية بدائرة جرسيف.
وقد أبرز الأمين العام في كلمة له بالمناسبة خلال اللقاء التواصلي الأول الذي نظم بجرسيف على شرفه بصفته الأمين العام لحزب الإستقلال على المكانة الكبيرة التي يحظى بها مرشح الحزب علي الجغاوي بالدائرة المحلية لجرسيف ، مشيدا بالعمل الكبير الذي يقوم به دفاعا عن المدينة وبالدور الهام الذي يضطلع به لتقريب مشاكل المواطنات والمواطنين بالإقليم والعمل على حلها.
و حث الأمين العام المواطنات والمواطنين بالإقليم على المساهمة في إنجاح هذه المحطة، مجددا ثقته الكاملة في نجاح علي الجغاوي لاستعادة مقعده بمجلس النواب، خلال الانتخابات الجزئية ليوم الخميس 29 شتنبر الجاري. من جانبه، أكد علي الجغاوي ، أن الثقة التي يحظى بها من قبل سكان الإقليم أمانة في عنقه، ومعتبرا أن هدفه يبقى هو خدمة الساكنة و الصالح العام ، و يطمح للمزيد حتى تستحق جرسيف المكانة الفائقة بها، في إطار تنمية شاملة..
ووجه علي الجغاوي الشكر والتقدير للأمين العام ومناضلات ومناضلي الحزب على دعمهم له، مشيدا بروح التماسك والأخوة التي تميز حزب الاستقلال عن غيره .
بعد ذلك تم تنظيم لقاء ثان بجماعة تادرت و ألقيت أيضا بالمناسبة كلمات من طرف قادة الحزب وفي مقدمتهم الأمين العام السيد نزار بركة والذي أكد على أهمية الماء و تجاوز الجفاف الذي يضرب الإقليم و الحلول الممكنة وفي مقدمتها بشر الأمين العام بقرب استئناف أشغال بناء سد تاركا اومادي خلال نهاية هذا الشهر الجاري.
كما تطرق لمستقبل المشاريع التنموية التي سيستفيد منها إقليم جرسيف و في مقدمتها ميناء الناظور الجديد.
وفي ختام هذا اللقاء التواصلي الثاني بتادرت دعا السيد الهواري رشيد دعم لائحة الميزان لما يتمتع بها مرسخوا الحزب بأخلاق عالية و حرصهم على خدمة الصالح العام.

وضم الوفد الذي حضر هذا اللقاء التواصلي الذي نظم على شرف الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة كل من :

– عمر حجيرة برلماني وجدة ومنسق جهوي لحزب الإستقلال
– نور الدين مضيان برلماني ورئيس فريق الوحدة والتعادلية بمجلس النواب
– الحاج الطاهر برلماني بإقليم تاونات
– العمود محمد برلماني عن دائرة الحاجب
– الطيبي محمد برلماني عن الناظور
بالإضافة إلى رؤساء جماعات ومنتخبين استقلاليين باقليم جرسيف


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5