ads980-90 after header


الإشهار 1


وقائع الاعتداء الدموي على سائحين أوروبيين بباب بودير بتازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أصيب سائحين من جنسية أوروبية ليلة الأربعاء /الخميس حوالي الساعة الثانية ليلا لاعتداء إجرامي خطير بباب بودير بإقليم تازة ، عقب مهاجمتهم من قبل شبان كان في حالة سكر طافح.
وأصيب السائحين الإثنين، رجل وزوجته، لإصابات بليغة في البطن والعنق والأطراف والعين، استدعت نقلهم على وجه الاستعجال إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة بمدينة تازة في حين تم نقل الزوجة إلى قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي بفاس لخطورة الإصابة على مستوى العين.
ولولا تدخل كلب في ملكية السائحين الذي طارد الجاني وتمكن من محاصرته لكانت فاجعة أكبر.
وخلق هذا الحادث الإجرامي حالة من الهلع بالمنطقة، لكون المنطقة لم تشهد اعتداءات مماثلة.
وخيمت أجواء من الاستنفار على السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي طيلة ليلة أمس، لتتبع تداعيات هذا الاعتداء الإجرامي.
هذا، وذكرت مصادر “الحدث تيفي”، أن مصالح الدرك الملكي تمكنت من توقيف الشخص المعتدي يبلغ من العمر حوالي 45 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الاعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على إثنين من السياح من جنسية أوروبية.
وذكر ذات المصدر، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه باغث السائحين رجل وزوجته أثناء نومهما داخل سيارتهما ( كارافان) في الهواء الطلق بمنتجع باب بودير، وعرضاهما لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن تتم ملاحقته من طرف كلب كان رفقة السائحين.
وفي غياب توضحيات رسمية بشأن أسباب هذا الاعتداء، تضاربت الأخبار حول الموضوع، إذ أشارت مصادر غير مؤكدة من السلطة المحلية إلى تعرض السائحين الإثنين للسرقة قبل الاعتداء الجسدي عليهما من قبل عسكري سابق كان في حالة تخدير حاد،


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5