ads980-90 after header


الإشهار 1


أستاذ جامعي بفاس أمام القضاء بتهمة التشهير بعميد كلية الحقوق

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تقدم عميد كلية الحقوق التابعة لجامعة محمد بن عبد الله بمدينة فاس؛ محمد بوزلافة، بشكاية مباشرة لرئيس المحكمة الإبتدائية بالمدينة ذاتها، يشتكي من خلالها بأستاذ للتعليم العالي بالكلية ذاتها (م.ح).
وبحسب الشكاية، فإن عميد الكلية؛ محمد بوزلافة, تحدث عن”التهديد بفضحه بتقديم ملف الفساد المالي والإداري المستشري بالكلية بما في ذلك هدر المال العام لأغراض شخصية”، حيث تقدم بالشكاية في مواجهة أستاذ بنفس الكلية التي يتولى تدبيرها.
وتفاجأ المشتكي، وفق مضمون الشكاية، برسائل من المشتكى به (م.ح) عبر تطبيق “واتساب”، يتهمه فيها بـ”السفر إلى كندا بمعية ابنته بتذكرة طائرة مؤداة من ميزانية الكلية قصد تسجيلها في كلية كندية”. كما أن الرسائل تحمل اتهامات بالفساد المالي حيث جاء فيها “تبرع مع راسك بفلوس الشعب وفلوس الأساتذة من ميزانية المختبرات من 2017 إلى 2020 التي تبخرت بقدرة السيد العميد، والساعات الإضافية لسنة 2017 بتواطؤ مع الرئيس، زد على ذلك الصناديق السوداء داخل الكلية”.
المعطيات المتوفرة، تفيد أن عميد كلية الحقوق التابعة لجامعة ظهر المهراز بمدينة فاس كان في سفر لدولة كندا في مهمة أكاديمية، وهو ما انتقده المشتكى به و اعتبر أن العميد كان في زيارة لإبنته التي تتابع دراستها بكندا بغطاء مهمة أكاديمية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5