ads980-90 after header


الإشهار 1


تزامنا مع تدشين الملك لمحطة الرباط.. مطالب بإنهاء سياسة الإنتظارية والتبريرات الواهية بخصوص تدشين المحطة الطرقية الجديدة بتازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

خلف التدشين الملكي للمحطة الطرقية الخاصة بالعاصمة الرباط، الذي يهدف إلى تعزيز إشعاع صورة المدينة وجاذبيتها، حالة من التفاؤل لدى مهنيي نقل المسافرين، من أجل إحداث جيل جديد من المحطات الطرقية في جميع مدن المملكة.
ودعت فعاليات مهنية متعددة،ومعها مواطنين ونشطاء سياسيين وجمعويين وفق ما توصلت به “الحدث تيفي”، إلى إنهاء سياسة الإنتظارية والتبريرات الواهية بخصوص تدشين المحطة الطرقية الجديدة بتازة.
هذا ويطرح إشكال تأخر افتتاح المحطة الطرقية الجديدة بتازة انطباعات سيئة لدى ساكنة المدينة والإقليم التي لطالما انتظرت قدوم المشروع لسد الخصاص الحاصل، مشروع كان من المرتقب افتتاحه في شهر يونيو الماضي حسب تصريحات عبدالواحد المسعودي رئيس جماعة تازة، فيما اعتبر نشطاء محليون أن المحطة الحالية العشوائية مذلة للساكنة.
ويعتبر هذا التعثر مصدر إزعاج كبير للساكنة، حيث لم يعرف سببه لحد الآن، أمام تبادل اتهامات حول الجهة المتسببة في التأخر، هذا في الوقت الذي يطرح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات عديدة حول إطلاق أشغال جديدة منذ أسابيع همت الرصيف والإنارة و …بالمحطة الطرقية الجديدة لتازة.
وأشار نشطاء محليون أن محطة بئر إنزران وهي محطة عشوائية تعتبر نقطة سوداء محيطها يجمع كل أنواع العشوائيات و مجموعة من الكائنات البشرية التي تعيش على الهامش من متسكعين و منحرفين ومدمني كحول الحريق و “السيليسيون” و اللصوص، ناهيك عن خلق ازدحام و عرقلة في السير.
ومن شأن المحطة الجديدة أن تساهم في تخليص شارع بئر إنزران القلب النابض للمدينة ، من مجموعة من مظاهر الفوضى .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5