ads980-90 after header


الإشهار 1


أجواء الفرحة بفوز الأسود بتازة ومهرجانات عفوية تجمع المواطنين

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

بعدما عاشت مقاهي مدينة تازة، حالات من المتابعة والفرجة المتشوقة لفوز المنتخب والمشجعة للأسود، حقق الأخير فوزا تاريخيا جديدا على نظيره الإسباني بثلاثة أهداف لصفر بضربات الترجيح برسم اقصائيات ثمن النهاية كأس العالم قطر 2022، خرج التازيون على غرار كافة الشعب المغربي، الذي خرج مباشرة لإعلان الفرحات في مختلف ربوع المملكة، وخارجها بمدن أوروبية وعربية.
وامتلأت الشوارع بتازة عن آخرها بالجمهور من مختلف الفئات العمرية ذكورا وإناثا، حيث رددوا شعارات وأهازيج احتفالية بعد هذا الانتصار الثمين.
جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي حقق فوزا تاريخيا على إسبانيا قبل قليل ي المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء سادس دجنبر، بمونديال قطر.
وتستمر الفرحة لا يعلم سكان المدينة إلى متى، ولا تسعها فرحة في أهم شوارع المدينة وباقي أقطار المملكة المغربية، وبين أفراد الجالية الذين يرسلون باستمرار ارتساماتهم السعيدة بما قدمه منتخبهم أسود الأطلس.
هذا، وقد منحت ضربات الترجيح، التأهل للمنتخب الوطني المغربي (3-0) إلى ربع نهائي كأس العالم، بعد نهاية المباراة التي جمعت الأخير بـالمنتخب الاسباني بالتعادل السلبي صفر لمثله، برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.
وسجل ضربات جزاء المنتخب المغربي كل، من الصابيري وزياش وحكيمي، فيما أضاع بانون.
وأضاع المنتخب الاسباني كل ضرباته بعد تألق الحارس ياسين بونو.
وهدد المنتخب المغربي مرمى نظيره الاسباني لـثلاث مرات، فيما حاول هجوم كتيبة لويس أنريكي الوصول إلى شباك ياسين بونو لأكثر من مرة لكن الدفاع القوي بقيادة رومان سايس تصدى لكل المحاولات.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي صفر لمثله، قبل أن يلجأ الحكم إلى احتساب 30 دقيقة إضافية.
وانفرد وليد شديرة في مربع علميات المنتخب الإسباني خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، إلا أن التباطئ جعله يضيع هذه المحاولة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5