ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة.. النسخة الثانية للأسواق المتنقلة لمنتجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني تثمين للمنتوج التعاوني

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

 

تتواصل بتازة، فعاليات النسخة الثانية للأسواق المتنقلة لمنتجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، المنظمة من قبل جهة فاس-مكناس وبشراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ، تحت شعار “في الانتاج متعاونون وفي الشراء متضامنون“.والتي عرفت انطلاقتها يوم السبت 10 دجنبر والممتدة إلى غاية 17 منه.
وتروم هذه الدورة،حسب بلاغ للجهة المنظمة ، إلى الاقتراب أكثر من المتعاونين الصغار ودعمهم والرفع من مردوديتهم، خاصة بعد جائحة كوفيد- 19، بالإضافة إلى التعريف بالمنتجات والخبرات المحلية، مع إبراز خصوصيات الجهة وإتاحة فرص جديدة للتسويق أمام صغار المنتجين والحد من تدخل الوسطاء، وكذا تحسين دخل الفاعلين في القطاع.
وتعرف هذه التظاهرة، التي تقام على مساحة تقدر ب 1000 متر مربع، مشاركة 60 تعاونية بكل من تازة وفاس مكناس والحاجب، تمثل مختلف القطاعات الإنتاجية من داخل تراب الجهة وخارجها من خلال منتجات مختلفة كالعسل، والتين، والأعشاب الطبية،والدوم، وزيت الزيتون، والنجارة، والخياطة.
كما تتميز هذه الدورة، بإبراز مشروع التسويق التضامني، والمتعلق بالمتجر التضامني الذي يعد تجربة رائدة تعرف العارضات والعارضين والزوار بأهمية التجارة التضامنية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5