ads980-90 after header


الإشهار 1


بنك مغربي يُــحذر زبنــاءَه من تطبيقـاتٍ و روابـطَ مشـبوهة (وثيقة)

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

حذر “بنك CIH” زبناءه عبر إشعار على تطبيقاتهم المحمولة الخاصة بالمعامــلات البنكية من تطبيـقات مماثلة للتطبيق الرسمي للبنك ومن “الروابـط المشبوهة”.
وتوصـل زبناء “cih” بإشعار نصي عبر تطبيقاتهم البنكية CIH MOBILE يحذرهم فيها البنك من عـدم إدخال معلوماتهم البنكية إلا في التطبيق الرسمي للبنك”.
كما نص التحذير البنكي، الموجه لزبناء البنك المذكور على أن لا يدخل الزبون للروابط المشــبوهة ولو ظهر له أنها من طرف البنك”.
وليست هذه هي المرة الوحيدة التي يحذر فيها البنك زبنـاءه من مخاطر مشابهة، إذ سبق أن حذر زبنــاءه وغير زبنـائه، من رسالة، نصية بإسم البنك، تعلمهم بتجميد حسابهم وتدعوهم لتحديث معلوماتهم عبر رابط إلكتروني.
ونبه ذات البنك في منشور سابق على صفحته الرسمية بالفيسبوك، مستعملي تطبيق CIH MOBILE إلى أن هذه الرسالة احتيالية وحذرهم من خطر إدخال معلوماتهم الشخصية و ما ينتج عن ذلك من ضرر.
وطالب البنك نفسُه زبناءَهُ بأن لا يقوموا بالإدلاء بالمعلومات الخاصة بهم إلا عبر الدخول المباشر للقنوات الرسمية التابعة للبنك، مشيرا إلى أنه (البنك) قام بالإجراءات القانونية و الإحترازية بشراكة مع السلطات المختصة في الموضوع.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5