ads980-90 after header


الإشهار 1


تازة.. لجنة اقليمية تراقب الاسعار والجودة في الأسواق الممتازة والمحلات التجارية بالأحياء السكنية

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تواصل لجان مراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية جولاتها الميدانية بمدينة تازة، الرامية إلى مراقبة الاسعار وتتبع وضعية التموين وصلاحية المواد الاستهلاكية، ومدى احترام شروط النظافة بالمحلات التجارية والمطاعم.
وفي هذا الإطار، قامت لجنة إقليمية مختلطة تتألف من ممثلين عن السلطة المحلية، والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمتوجات الغذائية، والامن الوطني ، والقوات المساعدة، ومصلحة حفظ الصحة وجزر الغش، ووزارة التجارة والصناعة اليوم الاربعاء 15 مارس، بحملة لمراقبة نقط بيع المواد الغذائية بمدينة تازة، خصوصا أحياء الكعدة ، القدس، بين الجرادي والأسواق الممتازة..
وكشف مصدر من اللجنة ان العملية تأتي في اطار الحملات التي تنظمها السلطة المحلية بمعية باقي الجهات المعنية، لمراقبة الاسعار وجودة المواد الغذائية ومدى احترام أصحاب المحلات التجارية لشروط نقل وتخزين المواد الاستهلاكية القابلة للتلف، خصوصا مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
كما تهدف هذه الحملات للوقوف على وضعية التموين بالمنتجات ومدى الالتزام بالضوابط القانونية لمحاربة المضاربات على مستوى المواد الغذائية.
يذكر أن لجان المراقبة تقوم بجولات ميدانية متواصلة لردع وزجر كل المخالفين والمتلاعبين بالتموين أو الساعين لتطبيق زيادات غير مبررة في الأسعار، واتخاذ الإجراءات الردعية الضرورية في حقهم طبقا للقوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5