ads980-90 after header


الإشهار 1


ثانوية الشهيد عبد العالي بن شقرون بفاس تنظم حفلا على شرف إحالة الأستاذ إدريس المذكوري على التقاعد

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

فاس : محمد أمقران حمداوي

احتضنت ثانوية الشهيد عبد العالي بن شقرون يوم الجمعة 26 ماي 2023 على الساعة 11:30 صباحا بمقر قاعة الأنشطة حفلا باذخا على شرف إحالة الأستاذ إدريس المذكوري على التقاعد الكامل.
بعد افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني تناول مدير المؤسسة كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم وبالأستاذ المحتفى به الذي كان مثالا في الجد والإخلاص والمثابرة وعنوانا بارزا للصبر والتضحية ونكران الذات.
وفي مداخلة ذات صلة ألقى الأستاذ محمد أمقران حمداوي كلمة باسم الأساتذة والأستاذات نوه خلالها أيضا بالمسار العلمي الحافل بالمنجزات للأستاذ المكرم.
بعد ذلك انتقل الحضور الكريم إلى الاستمتاع بأنشودة دينية من أداء تلميذات المؤسسة، وبمسرحية تاريخية من تأليف وإخراج عبد العزيز عوتان ، مسرحية تؤخ للممارسات التعسفية التي مارسها المستعمر الفرنسي في فترة الحماية.
هذا، وقد تخللت فقرات الحفل التي أدارها باقتدار الأستاذ عبد العزيز أغوتان مجموعة من الأناشيد الدينية والوصلات الإنشادية التي أدتها نخبة من التلاميذ والتلميذات ، إضافة إلى تكريم الأساتذة والأستاذات الذين انتقلوا إلى مقرات عمل أخرى. فضلا عن ذلك تم تكريم عاملات النظافة وحراس الأمن اعترافا بما قدموه من خدمات جليلة لفضاء المؤسسة. وقد كانت الفرصة سانحه كذلك لمنح شواهد تقديرية للتلاميذ المتفوقين في المؤسسة برسم الدورة الأولى.
وفي الأخير التأم الحضور الكريم في حفل شاي وفي صور جماعية مع المحتفى به؛ صور تؤرخ بمداد الفخر والاعتزاز للعلاقات الطيبة التي تجمع الأطر الإدارية والتربوية وكافة العاملين بالمؤسسة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5