ads980-90 after header


الإشهار 1


الملك محمد السادس يراسل تلميذة من تاهلة بإقليم تازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تلقت التلميذة المغربية عبير عزيم، أصغر كاتبة في الوطن العربي رسالة جوابية من الملك محمد السادس، الراعي الأول للطفولة المبدعة.
وقالت عبير عزيم ذات الأربعة عشر ربيعا وهي تلميذة بالصف الثاني إعدادي خيار دولي، (قالت) في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أحبتي في كل مكان… الفرحة لا تسع قلبي في هذه الأثناء… توصلت هذا الصباح ببرقية تهنئة وشكر وتقدير ومحبة من السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.
وأضافت ابنة مدينة تاهلة، الحاصلة على عدة جوائز وطنية و عربية منها الجائزة الوطنية الكبرى للقراءة بالمغرب وجائزة إبداع الثقافية بجمهورية مصر العربية، في التدوينة ذاتها: “حفظ الله مولانا بما حفظ به الذكر الحكيم”.
وقال الملك في رسالته السامية إلى الكاتبة المغربية الناشئة عبير عزيم، ” فقد تلقينا بكل ترحيب نسخة من روايتك الجديدة “شمس بحجم الكف” والتي رفعتها إلى جلالتنا على سبيل الإهداء“.
وأضاف جلالته، في الرسالة الملكية، “وإننا نشكرك على هذه المبادرة الجميلة، وعلى ما تضمنه إهدائك من عبارات مفعمة بمشاعر المحبة والوفاء لجانبنا الشريف، لندعو الله لك بكامل التوفيق والسداد في دراستك، وبموصول العطاء والتميز في مسارك الإبداعي الواعد، مشمولة بسابغ عطفنا ورضاناّ.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5