ads980-90 after header


الإشهار 1


الحبس والغرامة في حق مستشار جماعي بتازة بتهمة التشهير

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

قضت محكمة الاستئناف بتازة أمس الجمعة 2 يونيو الجاري، بادانة مستشار جماعي على خلفية شكاية كان قد تقدّم بها زميله في المجلس ذاته بجماعة أولاد زباير بدائرة وادي أمليل التابعة لإقليم تازة، يتهمه بالتشهير به ،والحكم عليه بـ 6 اشهر موقوفة التنفيذ و 2000 غرامة الى جانب تعويض مدني قدره 5000 لفائدة المشتكي.
وكان وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتازة، قد قرر متابعة المستشار الجماعي علال كوشو نجل رئيس جماعة أولاد زباير في حالة سراح، وحددت أولى جلسات محاكمته والتي انتهت أمس الجمعة باصدار حكم الادانة.
وكانت عبدالله البورقادي مستشار جماعي في المعارضة بمجلس أولاد زباير ،قد رفع شكاية ضد علال كوشو مستشار جماعي في الأغلبية بذات المجلس الجماعي ،يتهمه بشتم وإهانة المشتكي و التشهير به ونشر تدوينات يكيل فيها له اتهامات مغرضة والتي الحقت به ضرر كبير.
جدير بالذكر، أن الحكم الاستئنافي السالف ذكره ضد المستشار الجماعي علال كوشو، يعتبر حكما موقوف التنفيذ في انتظار تأكيده من طرف محكمة النقض .
هذا ويشكل الحكم الاستئنافي القاضي بالحبس والغرامة في حق العضو المنتخب بجماعة أولاد زباير علال كوشو، تأثير على المحكوم عليه سياسيا وقد يعصف بمستقبله السياسي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5