جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


بعد خمسة أيام تحت الأنقاض.. انقاذ ستيني والبحث عن ضحايا مفترضين بمراكش

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

تمكنت فرق تابعة للجنة مختلطة بين السلطة المحلية ومصالح الوقاية المدنية من انقاذ رجل ستيني من تحت الأنقاض بدرب الجبص بسيدي يوسف بن علي بمراكش.
وحسب مصادر إخبارية توصلت بها السلطات من طرف جيران المعني بالأمر تفيد باختفائه عن الأنظار منذ وقوع الزلزال الذي ضرب المدينة ليلة الجمعة الماضية، ولدى وصول فرق الانقاذ إلى عين المكان تم تفقد منزل المعني بالامر من السطح، حيث تبين أنه كان تحت الأنقاض وهو على قيد الحياة بعدما كانت رجلاه ظاهرة لفرق الانقاذ، ليتم اشعار النيابة العامة التي أعطت أوارها على الفور لانقاذ المصاب.
وذكرت المصادرأن المعني بالأمر من مواليد 1963 وهو تقني بجماعة المشور القصبة اختفى عن الأنظار منذ ليلة الجمعة الماضية بعدما ضرب الزلزال المنطقة، وبقي على قيد الحياة منذ ذلك الحين، وقد تم انتشاله ونقله على الفور إلى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس لتلقي العلاجات الضرورية.
وأشارت المصادر أن الفرق التابعة للجنة مختلطة بين السلطة المحلية ومصالح الوقاية المدنية تقوم في هذه الأثناء بجولة ليلية في مجموعة من المناطق المتضررة في جماعة المشور القصبة بحثا عن ضحايا مفترضين تحت الأنقاض، والتحقوا ببعض المناطق وتبين أنه لا وجود لضحايا بالجماعة المذكورة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5