ads980-90 after header


الإشهار 1


رئيس مقاطعة من الأحرار بفاس أمام الشرطة القضائية مع منعه من مغادرة التراب المغربي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

رضا حمد الله

أغلقت النيابة العامة باستئنافية فاس، الحدود في وجه رئيس مقاطعة جنان الورد من التجمع الوطني للأحرار، في انتظار انتهاء الأبحاث الجارية في شأن اتهامه بارتكاب اختلالات عرفتها المقاطعة التي سبق اعتقال وإدانة اثنين من نوابه أحدهما أنهى عقوبته والثاني ما زال معتقلا.

واتخذ القرار بإغلاق الحدود في وجهه، بعدما أحال المسؤول القضائي شكاية ضد رئيس المقاطعة على الفرقة الجهوية للشرطة القضائية للبحث فيها، في انتظار نتائجها، بعدما تقدمت وزارة الداخلية بشكايتين به وبرئيس مقاطعة زواغة للاشتباه في إصدارهما شواهد ورخص غير قانونية.

وينتظر أن تشرع عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، في البحث في مضمون الشكايتين قبل ربط الاتصال بالوكيل العام لاتخاذ القرار المتعين على ضوء الأبحاث، ليتوالى مسلسل الشبهات المتورط فيها منتخبون بالمدينة، بعد تحطيم أرقام قياسية في الاعتقالات والمتابعات.

ومقابل إغلاق الحدود في وجه رئيس مقاطعة جنان الورد التجمعي، رفعت النيابة العامة القرار نفسه عن رئيس مجلس عمالة فاس وزميله رئيس جماعة فاس، اللذين سبق إغلاق الحدود في وجههما على ضوء الأبحاث المتواصلة في موضوع التلاعب بأموال مشاريع برنامج أوراش.

ورغم رفع قرار إغلاق الحدود بالنسبة لعمدة فاس، فهو ما زال متابعا في حالة سراح مؤقت في ملف اختلالات تدبير شؤون الجماعة، المتابع فيه موظفين ومقاولون ونائبه الثالث المعزول البرلماني الاتحادي عبد القادر البوصيري


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5