ads980-90 after header


الإشهار 1


تزامنا مع عيد المرأة العالمي..حفل تكريم الموظفات والموظفين بالمجلس الإقليمي لتازة المحالين على التقاعد

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

نظم موظفو المجلس الإقليمي لتازة، أمس الجمعة 8 مارس الجاري، بمقر المجلس، حفل تكريم الموظفات والموظفين المحالين على التقاعد.
ويأتي هذا الحفل التكريمي في إطار تكريس قيم التضامن والتآزر والاعتراف بجميل الموظف الذي أفنى حياته وزهرة عمره في خدمة المؤسسة والإقليم بصفة عامة.
وقد تميزت الكلمات التي ألقيت بالمناسبة، أن التكريم يجسد اعترافا وتنويها بالخدمات الجليلة التي أسدتها الأطر: سعاد بلماكول، فاطمة بلحاج، فاطمة العلمي، نورالدين عدة، طيلة مسارهم المهني في خدمة الوطن والمواطنين، منوهين بخصالهم الحميدة وبانضباطهم طيلة مسارهم الإداري.
كما حثت هذه الكلمات،حسب ما جاء بصفحة المجلس الإقليمي على الفيسبوك، باقي الموظفين على السير على درب من سبقهم وعلى المثابرة والإخلاص في العمل في إطار جو من التعاون والتفاهم.
و قدم المدير العام للمصالح، عبد المجيد الجوهاري، هدايا رمزية للموظفين المحالين على التقاعد، حيث قال:” أتقدم بالشكر الجزيل للجميع على الحضور والمشاركة في هذا العمل الاجتماعي النبيل والإنساني السامي وعلى هذه اللمسة الحضارية الراقية. كما أتوجه للسادة والسيدات المحتفى بهم نيابة عن موظفي واعوان المجلس الإقليمي بتحية التقدير والاحترام لمرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي الذي أخذ سنوات من أعمارهم تميزت بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة، وأن اقل التفاتة شكر تقدم لهم هي الاحتفال بهم وتكريمهم في حفل يحضره زملاؤهم الذين لايزالون في الخدمة وزملاؤهم الذين سبقوهم بالإحالة على التقاعد.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5