ads980-90 after header


الإشهار 1


حادث إطلاق النار خلال نزاع بين شخصين بصفرو.. مصالح الدرك تكشف التفاصيل!

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

فتحت مصالح الدرك الملكي بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم السبت ، وذلك لتحديد ظروف وملابسات قيام شخص ، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد خلال نزاع مع شخص آخر باحد الدواوير التابعة لعين شكاك ضواحي مدينة صفرو .
وذكرت مصادر “الحدث تيفي”، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه باستعمال بندقية خاصة بالقنص في ملكتيه في إطلاق أعيرة نارية، وذلك على خلفية نزاع مع أحد جيرانه بالدوار، وهو النزاع الذي تجري الأبحاث لتحديد أسبابه وخلفياته الحقيقية،حيث أسفر الحادث عن إصابة الضحية بإصابات وصفت بالحرجة، ما عجل بنقله على متن سيارة للوقاية المدنية، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي فور إشعارها بهذه الواقعة مكنت من ضبط المشتبه فيه بعين المكان، فضلا عن حجز السلاح الناري المرخص لاستعمالات القنص البري وعدد من خرطوشات الصيد.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5