ads980-90 after header


الإشهار 1


بأمر من النيابة العامة .. رئيس جماعة بتازة وموظفين يخضعون لتحقيق مطول أمام الفرقة الجهوية للدرك الملكي

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

أمرت النيابة العامة بفاس الفرقة الجهوية للشرطة القضائية للدرك الملكي ،بفتح تحقيق مع رئيس جماعة أولاد زباير المعزول ، المنتمي إلى حزب الاصالة والمعاصرة وموظفين بذات الجماعة ومسير شركة.
هذا ويتم في الأثناء التحقيق مع المعنيين بالامر ومن المحتمل أن يتم استدعائهم مجددا الأسبوع المقبل للمثول أمام نفس المصلحة قصد استكمال التحقيق.
وحسب المعطيات المتوفرة ل “الحدث تيفي”، فإن رئيس جماعة أولاد زباير وموظفين تم ستدعائهم من أجل إحضار مجموعة من الوثائق المتعلقة بملفات يتم التحقيق فيها، و للادلاء تصريحاتهم في محاضر رسمية.
ويأتي هذا التحقيق في وقت فتحت الفرقة الجهوية للدرك بفاس بحثا في قضية منح سندات طلب بطرق ملتوية والتعامل مع شركة لتموين الجماعة بمعدات مكتبية .. مملوكة لزوجة ابن رئيس الجماعة التهامي كوشو والتي قدرت بملايين من الدراهم
ورجحت مصادر، أن تكون الشكاية موضوع التحقيق والبحث، تقدم بها مجموعة من المعارضيين للرئيس ينتمون إلى حزب الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار إلى الوكيل العام للملك وراء التحقيق الذي تجريه الفرقة الجهوية للشرطة القضائية، وهي من جرته إلى المتابعة القضائية.
وتضيف المعطيات، لم يمض على مثول رئيس جماعة أولاد زباير السابق والمعزول التهامي كوشو إلا أسابيع أمام المصلحة الجهوية الشرطة القضائية بفاس في ملف تورط فيه ذات الرئيس وموظفين ، لهم صلة بشبهة اختلالات تدبيرية بالجماعة ، بالإضافة إلى مثول رئيس الجماعة ذاتها أمام قاضي التحقيق بابتدائية تازة في ملف شبهة تزوير ملكية عقار ..


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5