ads980-90 after header


الإشهار 1


مذكرة وزارية تحث الولاة والعمال لتفعيل خلايا المداومة وإحداث مراكز الإغاثة والخلايا المكلفة بسلامة المرور لمغاربة العالم

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

وجه عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، مذكرة إلى الولاة والعمال من أجل تفعيل وتتبع أشغال خلايا المداومة المحدثة بمقر العمالات والأقاليم، وذلك بهدف تسهيل وتيسير الخدمات والقضايا المتعلقة بأفراد الجالية المغربية.
ودعت المذكرة الولاة والعمال إلى تتبع دور الخلايا المكلفة بسلامة المرور في إطار اللجان الإقليمية للسلامة الطرقية واتخاذ التدابير اللازمة من أجل الحد من حوادث السير وإحداث مراكز للإغاثة على مستوى الطرق الرئيسية.
كما شددت تعليمات وزير الداخلية على ضرورة تكثيف التعاون مع المكتب المركزي للتنسيق (BCC) المحدث بمقر الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، من أجل التعجيل بحل القضايا المعروضة عليه والتي تخص النفوذ الترابي لكل عمالة أو إقليم.
الداخلية دعت، في ذات المذكرة، ولاة وعمال المملكة المشرفين مباشرة على المراكز الحدودية، التتبع اليومي لعمل كافة المصالح الخارجية وكافة المتدخلين المعنيين بعملية العبور وضمان السير الجيد لهذه العملية سواء أثناء دخول أفراد الجالية المغربية أو خلال عودتهم إلى ديار المهجر.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5