جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


احتجاجات ضد التدبير العشوائي لمجلس المسعودي بمدينة تازة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

رضا حمد الله

لم يعد الغضب من سوء التسيير الجماعي بتازة، يقتصر على ما يعرفه المجلس من تشنجات فرملت السير العادي والطبيعي لعمله وعرقلت التنمية بالمدينة، بل امتد إلى الشارع بإبداء فعاليات وجمعيات غضبها من التدبير العشوائي للمجلس، بعضها خرج للاحتجاج في أشكال مختلفة.

ومن بين الهيئات الغاضبة من الوضع، الجمعية المغربية لحقوق الإنسان التي دعت لتنظيم وقفة احتجاجية بدء من السابعة مساء أمس أمام مقر الجماعة احتجاجا على التدبير العشوائي للمجلس وطلبا لربط المسؤولية بالمحاسبة وإقرار سياسة تنموية حقيقية، اختارت لها شعار “تازة تستغيث”.

ونظمت الجمعية ومكونات الجبهة المغربية الاجتماعية بتازة التي تضم مجموعة من الإطارات السياسية والنقابية والجمعوية، هذه الوقفة بساحة 20 غشت، احتجاجا على ما أسمته التدبير الارتجالي للمجلس الجماعي وتدهور البنية التحتية بالمدينة من طرق وإنارة ومساحات خضراء ونظافة.

وتحدثت في لافتات وشعارات عن غياب سياسة تنموية حقيقية تخرج المدينة من خانة التهميش والإقصاء وتقليص البطالة، وغياب الاستثمار العمومي وخلق فرص الشغل، وغياب الاهتمام بالتراث المادي واللامادي وتأهيل المدينة العتيقة، وطغيان المصالح الذاتية والضيقة على حساب المصلحة العامة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5