جديد الأخبار

ads980-90 after header


الإشهار 1


فريق الPPS بجماعة تازة ينصح المسعودي بإعمال الإنصات والحكمة وتفادي هدر الزمن التنموي بالمدينة

الإشهار 2

www.alhadattv.ma

رضا حمد الله

وجه حزب التقدم والاشتراكية بتازة، نداء جديدا لرئيس المجلس الجماعي لإعمال الحكمة والتبصر والاعتماد على الإنصات والمقاربة التشاركية والحرص على النجاعة والفعالية في التدبير لاستدراك الفرص التنموية وتفادي مزيد من هدر الزمن التنموي بالمدينة فيما تبقى من الفترة الانتدابية.

هذا النداء جاء بعد “البلوكاج” الذي يعرفه المجلس وتمرد نواب الرئيس عليه، وفيه أثار أيضا انتباه الأغلبية المدبرة للشأن المحلي إلى أن “روح المسؤولية والعمل المؤسسي السليم، يقتضيان الوفاء بالالتزامات وعدم التعويم والتسويف الذي يلحق بمختلف المشاريع المتعثرة”.

وأوضح الحزب في بيان له أن المتضرر من هذا الوضع هم مواطنو المدينة، مؤكدا أن تدبير مجموعة من المشاريع يطبعها الارتجال بما يؤدي لتعثرها جراء ما أسماه “القرارات الانفرادية التي يتسم بها عمل رئيس المجلس في تدبير العلاقة بين الفرقاء السياسيين المتحالفين معه”.

وشجب ما أسماه الاتهامات المغرضة والباطلة والتهجمات الرخيصة وكل سلوكات السب والقذف التي يتعرض إليها بعض نشطاء الحزب، سيما “من طرف بعض المحسوبين على الرئيس” كما أفاد في بلاغه معتبرا ذلك “محاولة بائسة لتأثير على قرارات المستشارين البنية على معطيات موضوعية وقناعات سياسية بعيدا عن أي اعتبارات ذاتية أو شخصية”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5