www.aladattv.ma
أسند مرسوم صادر عن رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، إلى وزير الثقافة والشباب والرياضة والناطق الرسمي بإسم الحكومة، مسؤولية الوصاية عن قطاع الاتصال الذي كان قطاعا وزاريا قائما بذاته من قبل في الحكومات السابقة.
ونصت المادة الرابعة من المرسوم المتعلق بـ “اختصاصات وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي بإسم الحكومة، الحسن عبيابة على ما يلي: “يمارس وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي بإسم الحكومة، وصاية الدولة على جميع المؤسسات الخاضعة لوصاية الحكومة المكلفة بالثقافة والسلطة الحكومية المكلفة بالشباب والرياضة والسلطة الحكومية المكلفة بالإتصال بموجب النصوص الجاري بها العمل”.
