WWW.ALHADATTV.MA
اتهم فريق الاتحاد المغربي للشغل بمجلس المستشارين رجال السلطة بما سماه ب”التواطأ” مع مجموعة من الأشخاص قصد استنبات أحياء صفيحية “البرارك”.
جاء ذلك خلال عرض ومناقشة مشروع الميزانية الفرعية لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، أمام لجنة الداخلية والجماعات الترابية بمجلس المستشارين، اليوم الجمعة.
فريق نقابة “موخاريق”، أكد أن تفشي الأحياء الصفيحية أدى إلى إعاقة تحقيق أهداف برنامج مدن بدون صفيح الذي يرمي إلى إعلان 85 مدينة بدون صفيح.
