www.alhadattv.ma
*محمد اليعقوبي
قامت لجنة ملكية يوم السبت 23 نونبر 2019 بتازة بتسليم هبة ملكية لشرفاء ضريح سيدي عزوز وذلك بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.
ونظم بالمناسبة حفلا دينيا بحضور عامل الإقليم والعلماء والفقهاء والمنتخبون تليت خلالهما آيات بينات من الذكر الحكيم في أجواء روحانية.
ورفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته ورضوانه جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.
كما ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
