المجلس الوطني للنقابة الديمقراية للجماعات الترابية يعقد أشغاله بتازة

www.alhadattv.ma

يعقد المجلس الوطني للنقابة الديمقراية للجماعات الترابية أشغاله أيام 3,2,1 نونبر الجاري بباب بودير بإقليم تازة الذي سيكون محطة أخرى من أجل رسم خارطة طريق مستقبلية وطرح جيل جديد من المطالب مع وضع آليات جديدة كفيلة بالإجابة عن كل الأسئلة التي تفرضها الوضعية الاجتماعية الراهنة والتحولات التي يعرفها القطاع والمجتمع، خاصة في ظل التوسع التنظيمي الذي استطاعت النقابة الديمقراطية للجماعات الترابية تحقيقه، من خلال برنامج عمل، تطلب مجهودات متواصلة، كما قالا ممثلا المكتب المحلي والمكتب الوطني في الجلسة الافتتاحية .

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك. سنفترض أنك توافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت. قبولتفاصيل أكثر