تازة :مواطنون يلبون نداء التبرع بالدم لإنقاذ ضحايا فاجعة الحافلة

www.alhadattv.ma

تقاطر عدد هائل من المواطنين، ليلة الأحد فاتح دجنبر الجاري، على قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ابن باجة بمدينة تازة ، تلبية للنداء الذي أطلقه عدد من الفايسبوكيين للتبرع بالدم لفائدة ضحايا فاجعة حافلة تازة.
وصرح مسؤول بالمستشفى، أن الوضع تحت السيطرة، حيث تم الوصول إلى الحد المطلوب من كميات الدم الضرورية لعلاج الجرحى .
وعلاقة بالموضوع، تحدثت مصادر عن زيارة مرتقبة لوزير الصحة إلى المركز الاستشفائي ابن باجة بمدينة تازة الذي يتواجد به عدد كبير من الجرحى ، حيث يعيش محيط المستشفى حالة استنفار أمني كبير ترقبا للزيارة الملكية .

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك. سنفترض أنك توافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت. قبولتفاصيل أكثر