رسميا.. أخنوش يعلن نهاية “الساعة الإضافية”

www.alhadattv.ma

أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، اعتماد الساعة القانونية للمملكة (غرينيتش) ابتداء من نهاية فصل الصيف الجاري، منهيا بذلك العمل بالساعة الإضافية.
وأوضح أخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة اليوم الخميس، أن هذا القرار جاء استجابة لمطالب وملاحظات أثيرت بشأن انعكاسات الساعة الإضافية على الحياة اليومية للمواطنين، وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.
وأبرز رئيس الحكومة أن المواطنين عبروا عن انتظاراتهم بخصوص هذا الموضوع، لافتا إلى أن الحكومة تحرص على الإنصات لانشغالاتهم والتفاعل معها.
وأضاف أن القرار اتخذ اليوم بهدف جعل التوقيت المعتمد أكثر انسجاما مع تطلعات المواطنين وانتظاراتهم.

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك. سنفترض أنك توافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت. قبولتفاصيل أكثر