www.alhadattv.ma
استقبل المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس يوم الإثنين 9 دجنبر الجاري عبدالحق بوداود الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالراشيدية ووكيل الملك السابق بجرسيف للملك والقاضي بمحاكم تازة بعد عكة صحية ألمت به استدعى نقله على عجل صوب المركز الاستشفائي الجامعي بفاس .
و حسب مصادر إعلامية، فإن الحالة الصحية للأستاذ عبد الحق بوداود استدعت إخضاعه للعناية المركزة تحت إشراف طاقم طبي مختص، في غرفة الإنعاش ، وأضافت ذات المصادر أن الحالة الصحية للوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالراشيدية مستقرة وسيغادر المستشفى في الأيام القليلة المقبلة.
