حفل تكريم عدد من متقاعدي مستشفى ابن باجة بتازة

www.alhadattv.ma

*جيلالي كربيش

نظم المستشفى الإقليمي ابن باجة بمدينة تازة ،اليوم الجمعة فاتح نونبرالجاري، ببهو مقر المؤسسة الاستشفائية ، بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة بتازة، حفل تكريم لعدد من موظفي المستشفى، الذين أحيلوا على التقاعد الإداري، وذلك اعترافا بمجهوداتهم في مسارهم المهني.
وقد حضر هذا الحفل المندوب الإقليمي للصحة الدكتور محمد حسني ومدير مستشفى ابن باجة خالد الفلالي ورئيس شبكة المؤسسات الدكتور عبدالوهاب بالمنصور ومدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة العيوني الودغيري مصطفى وأطر وموظفي القطاع بإقليم تازة بالإضافة إلى ممثلي المجتمع المدني والهيئات المنتخبة إلى جانب عدد من الشخصيات المدعوة . بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين وذويهم.
كما تم بهذه المناسبة توزيع هدايا رمزية على شرف المحتفى بهم من أطرالصحة المتقاعدين في أجواء حميمية وعائلية.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك. سنفترض أنك توافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت. قبولتفاصيل أكثر