مواطنون متذمرون من الشبابيك الأوتوماتيكية بتازة

توصل موقع “الحدث تيفي” بعدة شكايات من طرف مواطنين بخصوص الشبابيك البنكية الأوتوماتيكية الموجودة داخل مدينة تازة، والتي تتسبب في مشاكل متعددة لمستخدميها.
وأوضح المشتكون أن تلك الصرافات الآلية دائما ما تكون خارج الخدمة وتتسبب في ضياع البطاقات البنكية لمستخدميها كما وقع لبعضهم منذ أيام، في غياب تام لأي مسؤول عنها، وقد أدى ذلك الى فقدانهم لبطاقتهم الى حدود الساعة، رغم محاولاتهم المتكررة للاستفسار من مسيري تلك الوكالات البنكية ولدى المستخدمين بالأبناك التابعة لهم.
وأكد المشتكون أن مجموعة من المواطنين كانوا ضحايا لهذه الشبابيك وعانوا نفس الأمر بضياع بطائقهم.

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك. سنفترض أنك توافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت. قبولتفاصيل أكثر