تازة : نقابيون يطلقون النار على مسؤول قطاع الصحة ويقررون تنظيم وقفة احتجاجية

أطلق نقابيو الفدرالية الديمقراطية للشعل النار على المسؤول الأول للصحة بتازة معتبرين أن الوضع يتسم بالرتابة لما يعيشه قطاع الصحة من مشاكل , وأشارت الشغيلة الصحية المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية للصحة العمومية في بيان لها توصلت “الحدث تيفي” بنسخة منه عن قلقهم الشديد واستياءهم من الانزلاقات الخطيرة التي آل إليها القطاع الصحي بإقليم تازة متهمين المندوب الإقليمي للصحة بتازة بنهج أساليب الخداع والانفرادية التمييزية الخاصة بتوزيع تعويضات التنقل الخاصة بموظفي المندوبية ومنددين حسب ذات البيان من استمرار لوبي الفساد المحسوبية والزبونية من الاستفاذة من الوضعية العكرة بالإقصاء الممنهج للإطارات والكفاءات من شأنها الرفع من مردودية العمل الإداري.
وامام هذا الوضع القاتم يضيف البيان فإن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة بتازة يناشد المندوب الإقليمي للصحة بالتعاطي الجاد مع الملف المطلبي للشغيلة الصحية وبرفض المقاربة الأحادية والارتجالية في توزيع التعويضات المؤسسة على الولاءات والمحاباة وإقصاء الفرقاء الاجتماعيين. كما رفضت ذات النقابة من خلال نفس البيان التنزيل الأحادي للحراسة والإلزامية بالمراكز الصحية الحضرية والقروية بإقليم تازة مع تحميل المسؤولية للأوضاع التي آلت إليها الشغيلة الصحية إلى المندوب الإقليمي للصحة بتازة والتي بسببها تم الإعلان عن تنظيم وقفة احتجاجية بمقر المندوبية يوم الخميس 19 دجنبر الجاري

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك. سنفترض أنك توافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت. قبولتفاصيل أكثر