مصرع تلميذين بسبب غاز البوطان وتلميذ آخر في حالة خطيرة

www.alhadattv.ma

لقي تلميذان مصرعهما، اليوم الخميس، في مدينة شفشاون، بسبب تسرب غاز البوطان، فيما تم نقل طفل آخر في حالة حرجة إلى المستشفى.
وقالت مصادر إعهلامية محلية، إن الضحايا يستأجرون منزلا في منطقة الحافة، في مدينة شفشاون؛ حيث لقي اثنان منهم مصرعهما، صباح اليوم، مباشرة بعد تسرب غاز البوطان داخل المنزل، فيما زميلهما الآخر نقل إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.
وأفاد المصادر ذاتها أن هؤلاء التلاميذ ينحدرون من منطقة تطوان، وطنجة، ويدرسون في ثانوية “الخوارزمي” في مدينة شفشاون.

تعليقات الزوار
جاري التحميل ...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك. سنفترض أنك توافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت. قبولتفاصيل أكثر