www.alhadattv.ma
محمد اليعقوبي
نظم أطر وموظفي و مستخدمي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة ،يوم أمس الاربعاء 25 فبراير الجاري ، حملة للتبرع بالدم داخل بناية الوكالة، وذلك بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمدينة تازة .
ولقيت هذه الحملة الإنسانية حسب المنظمين، تجاوبا مهما في أوساط اطر الوكالة ومستخدميها ، إذ أكدت مصادر طبية أن قرابة 51 من أطر و موظفي ومستخدمي الوكالة تتقدمهم المديرة ، قد تفاعلوا مع عملية التبرع التي أشرف عليها طاقم طبي وتمریضي تابع لمندوبية الصحة بتازة.
وتأتي الحملة ذات البعد الصحي والإنساني ، في إطار نشر وتعمیم ثقافة التبرع بالدم ، وغرس قیم التضامن و نشر ثقافة التضحیة من أجل الآخرین. وكذا المساھمة في تلبیة الحاجیات المتزایدة من ھذه المادة الأساسیة لحیاة المرضى داخل المستشفيات.



